اخبار الفن

أول عيد ميلاد لميرفت أمين بدون دلال عبد العزيز.. صداقة وحب وعشرة 40 عامًا

تحتفل النجمة الكبيرة ميرفت أمين، بعيد ميلادها اليوم الأربعاء، حيث إنها مواليد مثل هذا اليوم 24 نوفمبر، وهذا أول عيد ميلاد لميرفت أمين بدون صديقتها النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، حيث تعد صداقة النجمة ميرفت أمين والراحلة دلال عبد العزيز من أوفى الصداقات فى الوسط الفنى، حيث يصل عمر هذه الصداقة إلى 40 سنة، ضربا بها الثنائي المثل في الحب والوفاء والاهتمام.

44461-ميرفت-و-دلال-و-رجاء-(5)
ميرفت أمين ودلال عبد العزيز

وكانوا دائما معا فى كل خطوة، صداقة تحدث عنها الجميع، وتعد واحدة من أطول وأعمق الصداقات فى الوسط الفنى حيث كانت علاقة فريدة من نوعها وظلت مترابطة وصامدة مع الأيام و تعيش ميرفت أمين بمرور الأيام على ذكرياتها والمواقف التي جمعتها مع صديقاتها الراحلتان دلال ورجاء التي ستظل محفورة في قلبها وعقلها للأبد.

 

 
51379-ميرفت-و-دلال
ميرفت أمين ودلال عبد العزيز
 

وفى فيديو قديم تحدث الثلاثة عن سلسلة يرتدوها ولكن بعد رحيل ضلعى مثلث الصداقة دلال عبد العزيز ورجاء الجداوى سوف تظل السلسلة شاهدة على صداقة الثلاثى.

68406-ميرفت-امين-ودلال-عبد-العزيز
ميرفت أمين ودلال عبد العزيز
 
وقالت الراحلة رجاء الجداوى: “إحنا 3 تملى 3 ونزعل أوى لو بقينا 2 والسلسلة  دى على قلبى دائمًا وهى فكرة دلال عبد العزيز جبتها لينا في عيد الحب وعملتها لينا إحنا الثلاثة ربنا ما يفرقش بينا أبدًا وفيها عين زرقاء في النص وعبارة عن قلب مكتوب أول حروف من أسماءنا ولو واحدة لبستها والتانية مش لبساها الكل يفتكر بنلبسها سوا”.
 
81563-دلال-عبد-العزيز-وميرفت-امين
ميرفت أمين ودلال عبد العزيز

زر الذهاب إلى الأعلى