اخبار الفن

صاحب الأوسكار “ماثيو ماكونهى” يحصل على لقب أفضل فاعل خير فى 2021 لهذا السبب

نال الممثل ماثيو ماكونهى الحائز على جائزة الأوسكار من قبل على جائزة أخرى مؤخراً بعيداً عن أعماله الفنية، وهى الجائزة التي تمثلت فى نيل لقب أفضل فاعل خير لهذا العام من قبل هوليوود ريبورتر، وذلك بعد أن جمعت مؤسسته Just keep livin 7.7 مليون دولار للإغاثة من العاصفة في تكساس.

ماكونهى
ماكونهى

 

ونظم الممثل البالغ من العمر 52 عامًا في مارس الماضي حملة كبيرة للمساعدة في جمع التبرعات في أعقاب العاصفة “أوري” التي ضربت تكساس في فبراير من العام الجارى، ومن بين الفنانين الذين شاركوا معه بوست مالون وكيلي كلاركسون وويلي نيلسون وميراندا لامبرت وغيرهم.

 

ماثيو ماكونهى
ماثيو ماكونهى

 

من ناحية أخرى سبق وكشف النجم ماثيو ماكونهى خلال فيديو له نشره عدد من المواقع الأجنبية عن آخر تطورات رغبته في الترشح لمنصب حاكم ولاية تكساس ودخول عالم السياسة، وذلك بعد فترة من إعلان نيته إمكانية القيام بالأمر في وقت سابق من العام الماضى.

ماثيو ماكونهى فاجأ الجميع عندما أكد بأن الأمر يستحق المجازفة منه ودخول عالم السياسة قائلاً: “بعد فترة من التفكير رأيت أنى ل أود الدخول فى عالم السياسة وأضاف وقتها : “كما أننى رأيت أن إمكانية الإنجاز والتأثير في عالم خاص بى هو أفضل شيء أقوم به”.

زر الذهاب إلى الأعلى