اخبار الفن

إسعاد يونس تنفي تصريحا منسوبا لها عن أزمة مطربى المهرجانات ونقابة الموسيقيين

نفت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس التصريحات المنسوبة لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بشأن أزمة نقابة الموسيقيين مع مطربي المهرجانات، وكتبت عبر حسابها بموقع “فيس بوك” :”منتشر علي الفيسبوك تصريح منسوب لي زورا بشأن نقابة الموسيقيين وتصاريح الغناء بصرف النظر عما يحمله هذا البوست من رأي أتفق أو أختلف معه أو يتفق و يختلف معه من يقرأه فأنا لم أكتبه “.

اسعاد يونس
اسعاد يونس

 

وتابعت : وعادة لا أصيغ الكلام بهذه الديباجات العدوانية مع أو ضد، هذه صفحتي الرسمية التي تحمل العلامة الزرقاء، و هي الوحيدة التي تعبر عني، غير هذا هو محض تلفيق بصرف النظر عن محتواه.. شكرا”.

من ناحية أخري كانت الفنانة إسعاد يونس، أعربت عن حزنها الشديد لوفاة صديقتها ورفيقة دربها وعشرة عمرها النجمة الكبيرة الراحلة سهير البابلى، مشيرة إلى أنها تلقت هذا الخبر الحزين خلال سفرها خارج مصر

 

وقالت إسعاد، عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك”: “إنا لله وإنا إليه راجعون، تلقيت الخبر الحزين وأنا خارج البلاد، فارقتنى حبيبتى وعشرة عمرى ورفيقة أيامى وأستاذتى سهير البابلى، محاولات مستميتة للعودة إلى مصر حتى أكون فى وداعها، اسألك اللهم اللطف يا أرحم الراحمين، فالمصاب جلل، عزائى الوحيد الآن أن أجد مكان فارغ فى أول طائرة إلى مصر”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى