اخبار الفن

عمر كمال يصل تونس لإحياء 3 حفلات ويطير بعدها للسعودية استعدادًا لحفل الرياض

وصل صباح اليوم المطرب عمر كمال إلى تونس لإحياء 3 حفلات هناك، ليطير بعدها إلى السعودية لإحياء حفل غنائى يوم 28 نوفمبر ضمن فعاليات مهرجان موسم الرياض، وتعد مشاركته هذه فى موسم الرياض هى الثانية له، حيث شارك منذ أيام وقدم 3 حفلات هناك.

ab6b16a2-a68e-4480-b1d6-9fa709fb8dff
 عمر كمال

من ناحية أخرى طرح مؤخرًا الثنائى المطرب عمر كمال وعبد الباسط حمودة أغنية “ضيعنا” من توزيع إسلام شيبسى، وحققت نجاحًا كبيرًا.

وكان المطرب عمر كمال، حرص على دعم حسن شاكوش، فى أزمته الحالية مع نقابة المهن الموسيقية، بعد إصدار قرار نهائى بسحب ترخيص الغناء منه ورفض محاولات الصلح معه، حيث نشر عمر كمال فيديو قصير عبر حسابه بموقع فيس بوك تهنئة من حسن شاكوش لعمر كمال بعد كليب أغنية “ضيعنا” التى يغنيها ديو مع المطرب عبد الباسط حمودة، وعلق عليه عمرو كمال “شاكوش مصر.. حبيبى وروح قلبى وشريك نجاحى.. بإذن الله فترة وتعدى وهترجع تكسر الدنيا تانى”.

وأضاف كمال: “أنت نص أغانى أفراح مصر إنت اللى عملتها وفرحت كل الناس ومينفعش فرح ولا حفلة يشتغل إلا وصوتك فيها.. بحبك من قلبى”.

وكان مطرب المهرجانات عمركمال، قد رحب باستعداد النجم حميد الشاعرى المشاركة معه فى أغانى مهرجانات خلال التصريح الذى أدلى به أثناء حضوره ضيفًا على برنامج “ملوك الترند”، الذى يعرض على تليفزيون “اليوم السابع”، ويقدمه الزميل الصحفى عادل عبد الله، وتحدث فيه عن رأيه فى أغانى المهرجانات وعشقه لهذه النوعية من الأغانى.

وكتب الفنان عمر كمال، فى تعليق على “فيس بوك” عبر صفحة “اليوم السابع” ردًّا على تصريح النجم حميد الشاعرى الذى أبدى فيه رغبته المشاركة فى عمل فنى قائلاً: “أنا يشرفنى إنى أسلم عليك بس أو تعرف اسمى عشان أنت اللى غيرت مسار التوزيع فى مصر آخر 30 سنة، وأنا وجيلى كله طلعنا على أغانيك الجميلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى