حوارات وتحقيقات

3 لقاءات مثيرة فى افتتاح الجولة السادسة من الايجيبشن ليج.. الأهلى يتحدى سموحة لاستكمال قطار الانتصارات على القمة.. الزمالك يسعى لاستعادة الانتصارات أمام سيراميكا بعد فقدان 5 نقاط..والاتحاد السكندرى يستدرج فاركو

تفتتح اليوم الخميس منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز بإقامة ثلاثة لقاءات تجمع الاتحاد السكندرى مع فاركو على ستاد الإسكندرية ومباراة الاهلى مع سموحة على ستاد الاهلى والسلام ومباراة الزمالك مع سيراميكا على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة كما استعاد بيراميدز الانتصارات ليحافظ على المركز الثاني برصيد 13 نقطة وخلفه الزمالك فى المركز الثالث برصيد 10 نقاط رغم التعادل أمام البنك الأهلي 

 

الاهلى يتحدى سموحة لاستكمال قطار الانتصارات بالدوري

يدخل فريق الأهلى في الرابعة عصر اليوم الخميس اختباراً صعباً حينما يواجه نظيره سموحة على ستاد الاهلى والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة مثيرة تتصدر لقاءات هذه الجولة نظراً لسخونتها.

ويبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته فى المسابقة بعدما حقق فوزاً مهماً على غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدقائق القاتلة من عمر مباراته بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما ألغيت مباراة سموحة مع نظيره طلائع الجيش بسبب سوء الأحوال الجوية في نفس الجولة وكان الفريق السكندرى قد تعادل مع انبى بهدف لكل فريق في أخر ظهور له بالمسابقة.

ويتصدر الأهلى جدول الدوري بالعلامة الكاملة بعدما حقق 15 نقطة من خمسة مباريات مسجلا 14 هدفا وتلقت شباكه خمسة أهداف، فيما يحتل سموحة المركز العاشر برصيد 6 نقاط بعدما خاض 4 مباريات فاز في لقاء وتعادل في ثلاث مباريات ولم يخسر وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف ولديه مباراة مؤجلة.

الزمالك يسعى لاستعادة الانتصارات أمام سيراميكا بالدوري

يحل فريق الزمالك فى الرابعة عصر اليوم الخميس على نظيره سيراميكا بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفارس الأبيض بمعنويات منخفضة بعد التعادل الايجابى بهدف لكل فريق مع البنك الاهلى بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر سيراميكا بهدف دون رد من فاركو في نفس الجولة.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط بعدما خاض 5 مباريات فاز في ثلاثة وخسر لقاء وحيد وتعادل في مثله وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه ستة أهداف فيما يحتل سيراميكا المركز الخامس برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مثلهم وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 4 أهداف وتلقت شباكه ثلاثة أهداف.

 

الاتحاد السكندرى يستدرج فاركو في افتتاح الجولة السادسة للدوري

ومع دقات الثالثة عصراً يستضيف الاتحاد السكندرى نظيره فاركو في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها زعيم الثغر بعد التعادل السلبى مع مصر المقاصة بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز فاركو على سيراميكا بهدف دون رد في نفس الجولة.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مثلهم وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 8 أهداف وتلقت شباكه 9 أهداف فيما يحتل فاركو المركز الحادى عشر برصيد 6 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في مباراتين وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 4 أهداف وتلقت شباكه مثلهم.

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى