اخبار الفن

رانيا فريد شوقى مع الطفل مالك فى”أبو العروسة3″:لو خلفت ولدمش هيبقى شبهى كدة

شاركت النجمة رانيا فريد شوقى، صورة من كواليس تصوير مسلسل ” أبو العروسة” الجزء الثالث عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت رانيا، على الصورة قائلة:” أول يوم تصوير لمالك (ميزو) ابني في مسلسل ابو العروسة و اول لقاء بينا في الجزء التالت اول ما شافني جري عليا بكل الحب ماشاءالله ربنا يحميه و يبارك فيه اخيرا اتقابلنا بعد الجزء التاني من 2018 بتهيائلي لو كنت خلفت ولد ماكنش هيبقي شبهي اوي كده حبيب قلبي يا مالك”.

وكان الجزء الأول والثاني من مسلسل “أبو العروسة” حققا نجاحًا كبيرًا أثناء عرضهما خلال الفترة الماضية وارتبط العمل اجتماعيا مع الجمهور، بعد أن عرض العمل عبر قنوات دي إم سي خلال الموسمين.

وشارك في بطولة مسلسل “أبو العروسة” كل من سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقى ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي وعدد كبير من الفنانين، وإخراج كمال منصور.

ودارت أحداث الجزء الأول والثانى من المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة.

رانيا فريد شوقى
رانيا فريد شوقى

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى