حوارات وتحقيقات

الكلام فى التريند على إيه؟.. الجمهور يهتم بنتائج ليفربول وبوركينا فاسو.. الأمطار وتقلبات الطقس على رأس الاهتمامات.. رشوان توفيق يطمئن محبيه بعد إصابته بكورونا.. وشوقى عبد الحكيم يتصدر عقب نقل ابنه لدار رعاية

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة “الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟”، اليوم الجمعة، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

قائمة تريند جوجل
قائمة تريند جوجل

ليفربول ضد آرسنال

تصدرت مباراة ليفربول ضد أرسنال، قائمة تريند جوجل فى مصر، عقب المباراة التى أقيمت بين الفريقين، مساء أمس الخميس، على ملعب “أنفيلد”، وانتهت بالتعادل السلبى فى ذهاب نصف نهائى كأس الرابطة الإنجليزية للموسم الحالى 2021 – 2022.

ومن المقرر أن يلتقى الفريقان فى مباراة العودة فى العاشرة مساء الخميس المقبل على ملعب “الإمارات” فى إياب دور نصف النهائى لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية للموسم الحالى.

ليفربول ضد آرسنال
ليفربول ضد آرسنال

الطقس الآن.. هاشتاج يدخل دائرة اهتمام الجمهور

وجاء الطقس الآن، فى وصافة التريند، بعد سقوط أمطار خفيفة على القاهرة وبعض محافظات الجمهورية، مع توقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا السبت، انخفاض بالحرارة ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، مائل للبرودة على شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

شوقي عبد الحكيم يبرز اسمه بعد نقل ابنه لدار رعاية

وجاء اسم الكاتب والأديب شوقى عبد الحكيم، فى قائمة التريند، وذلك بعد استجابة سريعة لما نشره “اليوم السابع”، حيث أعلنت وزارة التضامن الاجتماعى أنه بخصوص حالة أحمد نجل الفنان شوقى عبد الحكيم قام فريق أطفال وكبار بلا مأوى التابع للوزارة التضامن باتخاذ اللازم، وتم نقله من مستشفى 15 مايو إلى دار رعاية بالجيزة بالتنسيق مع منظومة الشكاوى الحكومية التابعة لمجلس الوزراء.

والفنان يبلغ عمره 59 عامًا وتم مقابلته والتدخل معه كأول مرة فى 22 أبريل الماضى كان يجلس أمام احدى المكتبات بالمقطم، ويقوم ببيع لوحات فنية فى المقطم تم العرض عليه الإيداع بدار رعاية رفض بشدة وتعامل مع الفريق بعنف، ثم تم مقابلته مرة أخرى يوم 6 يناير الماضى من خلال الاخصائى الاجتماعى والنفسى وكان متواجد بمستشفى 15 مايو بعد نقله إليها عن طريق شقيقه وتم التواصل مع شقيقه ونقله لدار رعاية بالجيزة.

نجل شوقي عبد الحكيم
نجل شوقي عبد الحكيم

بوركينا فاسو

كذلك ظهر اسم دولة بوركينا فاسو، فى القائمة، بعدما نجح المنتخب البوركينافى فى تحقيق فوز مهم على كاب فيردى بهدف نظيف، فى المباراة التى أقيمت بينهما، أمس الحميس، على إستاد “باول بيا ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

سجل حسانى باندى هدف بوركينا فاسو الوحيد فى الدقيقة 38 بعدما حول عرضية رائعة بصدره داخل شباك كاب فيردى معلنا فوز الخيول.

بوركينا فاسو
بوركينا فاسو

رشوان توفيق

كما ظهر اسم الفنان القدير رشوان توفيق، فى قائمة مؤشرات جوجل، بعد تحسن حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا للمرة الثانية، حيث قال فى تصريح لـ”اليوم السابع” إن الأعراض التى لحقت به جراء إصابته بالفيروس “خفيفة الحمد لله”، مضيفا أنه أجرى بعض التحاليل والفحوصات وطمأنه الأطباء، مؤكدا أن حالته مستقرة.

وأضاف توفيق: “مكنتش هروح المستشفى عشان الأعراض بسيطة لكن رحت لإجراء التحاليل وليس لتلقى علاج فى مستشفى عزل كما روج البعض، مستنكرا: “معرفش جابوا الأخبار دى منين”. وتوجه رشوان توفيق بالشكر لكل من اهتم بحالته واتصل به قائلا: “غمرتونى بمحبتكم”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى