اخبار الفن

بسبب أغنية “شكرًا” للهضبة.. بهجت قمر يهاجم رامي صبري “لازم عقاب فورى”

شن الشاعر أيمن بهجت قمر هجوماً حاداً على الفنان رامي صبري ، بعد أن أطلق أغنية “شكراً” لعمرو دياب بصوته قائلاً: “لازم عقوبة رادعة”, وكتب أيمن بهجت قمر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي: «فيس بوك»: «هو إزاي رامي صبري يحط صوته على أغنيه مش بتاعته.. أنا بطالب بالتحقيق في نقابة المهن الموسيقية ولازم الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي وشركة ناي يرفعوا قضية تعويض أغانينا مش مشاع لأي حد في دماغه».

ايمن بهجت قمر يكتب رسالة حادة لرامى صبرى

وتابع: “العقوبة الرادعة لازمة لمن يسمح لنفسه بالتعبير عن يغنى بصوته اغنية او عمل لا يملكه ، ولا بد من وقفها مع المصنفات الفنية ووزارة الثقافة ، ولا بد من تشديد القوانين والعقوبات عشان أي حد يرتدع، هي مش سويقة”, وكان رامي صبري قد شن هجومًا عنيفًا على الملحن عزيز الشافعي متهمًا إياه بإعطاء عمرو دياب أغنية “شكرًا” رغم اتفاقه معه عليها. تاني الفنان عمرو دياب بنفس شكل التوزيع والموزع ، أغنية أشكركم هكذا لي سبنا وأغنية زي ما أنت ، لذا قررت عدم التعامل معه مرة أخرى.

اقرأ ايضاً

منة عرفة: الناس قرفت مني بسبب حاجة عملتها مع محمد أنور .. شاهدوا

بالصور: انهيار الفنان بيومي فؤاد في جنازة والده

رد الملحن عزيز الشافعي على اتهامات رامى صبرى

ويبدوا ان الازمة لن تمر بسهولة خاصة بعد تصريحات وردود فعل الفنان رامى صبرى تعليقا على ازمة الاغنية انه هو مالكها وليس عمرو دياب على حد قوله و ورد الملحن عزيز الشافعي علي اتهام صبري له عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك» قائلاً: «مش هرد بالتفاصيل على كلام الزميل المحترم عشان لما الواحد يبقى ليه فضل بعد ربنا في نجاح فنان وبيزود رصيده مع الناس بيعز عليه بعد كدة يقلل منه حتى لو تجاوز», وأضاف الشافعي في منشوره: «رغم إن كلامه كله (مالوش أي أساس من الصحة) أحب دايما أشوفه ناجح وبيكمل اللي عملناه، وبشكره على استجابته لطلبي وقراري الشخصي الي بعتهوله الصبح من خلال صديقنا المشترك محمد حامد بإننا منشتغلش تاني ونكتفي بنجاحاتنا، وبعتذر للسادة الصحفيين اللي بيتصلوا بيا مش عايز أدي الموضوع أكبر من حجمه».

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي .. يمكنكم مشاركته فقط ولا يمكن نسخه

إيقاف ادبلوك adblock detected

من فضلك قم بدعمنا عن طريق إيقاف مانع الأعلانات من متصفحك