اخبار الفن

عاجل.. إصابة حكم الأهلي والإنتاج بفيروس كورونا

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم تعرض حكم مباراة الأهلي والإنتاج الحربي أمين عمر للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقررت لجنة الحكام باتحاد الكرة تعيين الحكم محمد عادل لإدارة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي بديل للحكم أمين عمر.

اقرأ ايضاً

خناقة بين علي حميدة و مفيد فوزي تنتهي بهذه مهنة اشرف الخلق

منة عرفة: الناس قرفت مني بسبب حاجة عملتها مع محمد أنور .. شاهدوا

ويتكون طاقم تحكيم مباراة الأهلي والإنتاج الحربي من محمد عادل حكم ساحة”- أحمد توفيق مساعد أول”-رجب محمد “مساعد ثان”- محمود رشدي “حكم رابع”-محمد عباس قابيل “حكم فيديو”- إبراهيم محجوب “مساعد حكم فيديو.

ويستضيف الأهلي مساء اليوم الثلاثاء الموافق 12 يناير فريق الإنتاج الحربي في إطار منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدوري المصري.

وتنطلق مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام مباراة الأهلي والإنتاج الحربي على ملعب استاد السلام, وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت.

ويدخل النادي الأهلي اللقاء اليوم وهو يحتل المركز الأول بترتيب جدول الدوري وبرصيد 13 نقطة من 5 مباريات خاضها حقق الفوز في 4 مواجهات وتعادل في مباراة ولم يتعرض للخسارة.

ويسعى المارد الأحمر إلى تجاوز فريق الإنتاج الحربي وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة الحفاظ على قمة ترتيب جدول الدوري المصري.

كما يدخل فريق الإنتاج الحربي اللقاء اليوم وه وفي المركز السادس عشر بترتيب جدول الدوري وبرصيد 4 نقاط من 5 مباريات خاضها حقق الفوز في مواجهة وتعادل في أخرى وخسر في ثلاث مباريات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي .. يمكنكم مشاركته فقط ولا يمكن نسخه

إيقاف ادبلوك adblock detected

من فضلك قم بدعمنا عن طريق إيقاف مانع الأعلانات من متصفحك