اخبار الفن

ربنا يشفيه .. علي حميدة بداخل معهد ناصر ويتوضأ للصلاة .. شاهدوا

يقوم الفنان علي حميدة في الوقت الحالي باستكمال علاجه في مستشفى معهد ناصر وجاء ذلك بعد أن تم إصدار قرار من الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بعد أن ناشد المسئولين من خلال مداخلة هاتفية في أحد البرامج التليفزيونية.

فيما نشر نجل شقيق الفنان علي حميدة بعض من الصور له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك ويظهر فيها وهو يتوضأ ويصلي وذلك بعد الازمة الصحية التي تعرض لها خلال الساعات الماضية.

اقرأ ايضاً

الدلع كله .. رانيا يوسف ترقص مع حسن شاكوش بليلة الخميس .. شاهدوا

قريبا .. طرح أغنية فيلم “وقفة رجالة” للفنان أبو .. شوفوا البرومو

وجدير بالذكر إن الفنان علي حميدة قد أشار من خلال حديثه في أحد البرامج التليفزيونية إلى أنه يعاني من حصوة في المرارة أدت إلى انسداد مما نتج عن ذلك حدوق مضاعفات صحية في القولون وإمكانياته المادية لا تسمح باستكمال علاجه.

وقال بإن حالته خطرة ويمكث الآن في مستشفى مطروح العام وقال معيش أني أدخل مستشفيات وأكد أنه ينتظر نتائج تحاليله ليتجه إلى التشخيص الصحيح وقال مبقاش معايا فلوس ودفعت ضرائب 13 مليون جنيه وخدوا مني شقتين على النيل وفيلا في مطروح.

وأضاف الفنان علي حميدة من خلال تلك المداخلة الهاتفية التي تحدث بها عن حالته الصحية وقال إن نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي واتحاد النقابات الفنية قد وفروا للفنان علي حميدة مستشفى كبير لعلاجه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي .. يمكنكم مشاركته فقط ولا يمكن نسخه

إيقاف ادبلوك adblock detected

من فضلك قم بدعمنا عن طريق إيقاف مانع الأعلانات من متصفحك