اخبار الفن

خناقة بين علي حميدة و مفيد فوزي تنتهي بهذه مهنة اشرف الخلق

في نهاية فترة الثمانينات، لمع نجم “علي حميدة” وانتشر اسمه على الصعيد الفني بعدما تصدرت أعماله الغنائية قوائم المبيعات المصرية والعربية لمدة عامين بدون منافسة، ولكنها الحياة وتقلباتها، وبما أن الأيام دول، فقد ظهر “علي حميدة” بعد فترة طويلة من الغياب ولكن هذه المرة كان في وضع صعب يشكو مرضه وصعوبة حالته المادية.

لكن القصة في أن الإعلامي “مفيد فوزي” الذي ربما لم يُعجب بصعود “حميدة” في ذلك الوقت، حيث وصفه حينها بالمطرب “راعي الغنم” باعتبار أن قبيلة “علي حميدة” في محافظة مرسى مطروح كانت تعمل في رعاية الغنم، فماذا رد علي حميدة؟

اقرأ ايضاً

القمر كله .. ياسمين صبري بأحدث ظهور لها وتتألق كالعادة

ربنا يسعدهم … زوج درة يفاجئها بعيد ميلادها .. شوفوا الجمال

على حميدة يرد على إساءة “مفيد فوزي”.. فماذا قال؟

علي حميدة

على عكس المتوقع، فلم يرد “حميدة” بغضب على “مفيد فوزي” وإنما خرج في برنامج “حوار صريح جدا” وقال: “مهنة راعي الغنم ليست مشينة لكي أتضايق منها، بل هي مهنة أشرف الخلق سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام”.

كما أوضح حميدة أن الرد الذي قاله قد أزعج مفيد فوزي بشكل كبير، حتى أن “فوزي” شكاه لوزير الإعلام آنذاك، صفوت الشريف” الذي بدوره رفض الشكوى لأن فوزي هو الذي بدأ بالحديث والإساءة.

الجدير بالذكر أن “علي حميدة” كان قد أجرى، أمس، مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، وقام فيها بتقديم شكر خاص للدولة المصرية ولوزارة الصحة ونقابة المهن الموسيقية لما قدموه من دعم لحالته الصحية، وذكر قائلًا: “مصر بخير، عندي حصوة في المرارة وإمساك مزمن وده عامل دربكة في المعدة والكبد، وهعمل عملية المرارة، وعملت كشف كامل على الجسم للاستعداد للعملية، وأنا حابب أوجه رسالة لكل الناس اللي اتصلوا بيا أشكرهم على اهتمامهم بيا واهتمام من جميع الدول العربية ربنا ما يحرمني منهم أبدا، الناس والله بتتصل عليا 24 ساعة عشان يطمنوا على صحتي وأنا بطمنهم وربنا يخليهم ليا يارب”.

يُذكر كذلك أن نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، كان قد كلف المايسترو حمادة أبو اليزيد، وكيل أول النقابة، بالتواصل مع الفنان علي حميدة، وأسرته، لحين استقرار حالة “حميدة” وخروجه من المستشفى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي .. يمكنكم مشاركته فقط ولا يمكن نسخه

إيقاف ادبلوك adblock detected

من فضلك قم بدعمنا عن طريق إيقاف مانع الأعلانات من متصفحك