أخبار مصر

تعرفوا علي بدائل طريق النصر بالقاهرة بعد إغلاقه لشهرين

أصدرت الإدارة العامة لمرور القاهرة قرارًا بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، كما أعلنت عن تسيير حركة المرور بالتزامن مع تنفيذ أعمال إنشاء كوبري سيارات بطريق النصر، أعلى شارعي حسن المأمون وأحمد فخري.

مرور القاهرة: غلق طريق النصر لشهرين

ذكرت إدارة مرور القاهرة أن الإنشاءات ستستلزم غلق طريق النصر للقادمين من كوبري المشير أبو غزالة تجاه ميدان الشهيد هشام بركات، تحديداً بالوصلة المحصورة من شارع الشهيد إبراهيم الشيخ وحتى شارع عمر بن الخطاب، وسيتم إغلاق الطريق من الساعة 12 صباح يوم الجمعة القادم والموافق 15 يناير الجاري، ولمدة شهرين من هذا التاريخ.

اقرأ ايضاً

بالاسماء..حزب مستقبل وطن يحصد رئاسة 18 لجنة بمجلس النواب

6 محافظات تستعد لأمطار غزيرة اليوم .. حضروا البطاطين

ولكن، ما هي الطرق البديلة بعد الغلق؟

وبخصوص الطرق البديلة والتحويلات التي تم تنفيذها، فقد أوضحت الإدارة العامة لمرور القاهرة ذلك فيما يلي:

  • طريق النصر للقادم من كوبري المشير أبو غزالة يسلك يميناً شارع الشهيد إبراهيم الشيخ (الفروسية سابقاً) فيساراً الشارع الواصل بين شارع الشهيد إبراهيم الشيخ، وشارع عمر بن الخطاب فيساراً شارع عمر بن الخطاب فيميناً طريق النصر تجاه ميدان الشهيد هشام بركات.

تطرقت إدارة المرور كذلك إلى أنها قامت بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، وذلك بالتنسيق مع الشركة المنفذة للكوبري، كما سيتم وضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي .. يمكنكم مشاركته فقط ولا يمكن نسخه

إيقاف ادبلوك adblock detected

من فضلك قم بدعمنا عن طريق إيقاف مانع الأعلانات من متصفحك