أخبار مصر

قطع المياه بالجيزة غدا في عدة مناطق ..تعرف عليها

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الجيزة عن قطع المياه عن المناطق المحصورة فيما بين شارع المريوطية و حتى شارع المطبعة – ومن منطقة شارع الهرم حتى منطقة الطوابق، وذلك لمدة 8 ساعات ابتداء من الساعة العاشرة من مساء يوم الجمعة الموافق 15/1/2021 وحتى تمام الساعة السادسة من صباح يوم السبت الموافق 16/1/2021.

وأشارت الشركة، في بيان لها ، أن قطع الخدمة لإصلاح عطل متواحد في محبس قطر 800 مم على خط الانحدار الرئيسي الخاص بمحطة صرف صحي ترسا 6.

اقرأ ايضاً

بالاسماء..حزب مستقبل وطن يحصد رئاسة 18 لجنة بمجلس النواب

6 محافظات تستعد لأمطار غزيرة اليوم .. حضروا البطاطين

وناشدت الشركة بالمستشفيات وأصحاب المخابز بتدبير احتياجاتهم من المياه في خلال الفترة المذكورة.

وتمنح الشركة سيارات مياه صالحة خاصة بالشرب متواجدة في المناطق المتأثرة وفي حالة طلبها يرجى الاتصال علي الخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.​

مساعي شركة مياه الشرب و الصرف الصحي :

و تسعي الشركة من أجل تلبيه إحتياجات السكان من خدمات مياه الشرب والصرف الصحي وتطوير كافة المناطق إيمانا من الشركة بضرورة الدور التى تقوم بها في وصول الخدمة إلى كافة السكان في محافظة الجيزة.

إلا أن الشركة تعانى من تحديات و مشكلات كبرى مرتبطة بكميه مياه الشرب المتوفرة والتى لا تفى بمتطلبات و إحتياجات الزيادة المستمرة فى النمو السكانى ، كما تهدف الشركة إلي تحقيق التنمية المستدامه ، وتسعى من أجل رفع كفاءة العاملين من أجل الارتقاء بادائهم الوظيفي وتنمية قدراتهم و مهاراتهم الذاتية طبقا إلي خطة تدريبية مدروسة تقوم علي أسس علمية عن طريق مراكز التدريب بها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي .. يمكنكم مشاركته فقط ولا يمكن نسخه

إيقاف ادبلوك adblock detected

من فضلك قم بدعمنا عن طريق إيقاف مانع الأعلانات من متصفحك