منوعات

تعرف على ثروة الفنان أشرف عبدالباقي وكيف حصل عليها

استطاع الفنان الكوميدي أشرف عبدالباقي أن يحتفظ بنجاحاته المتواصلة في عالم الكوميديا خصوصاً مع المنافسة الشرسة من الكثير من الفنانين الشباب والذين ملأوا الساحة الفنية بأعمالهم الكوميدية التي جذبت إليها الشباب والكبار وحتى الصغار.

إلا أن أشرف عبد الباقي استطاع أن يكون في قلب المنافسة ولم يخرج منها رغم أنه من جيل الوسط إلا أنه تمكن من أن يحتفظ بنجوميته وتألقه وسط هذا العدد من نجوم الكوميديا الشباب، فمن خلال العمل الشهير «مسرح مصر» والذي حقق نجاحاً باهراً وغير مسبوق في عالم الكوميديا، كما أن فكرته جديدة ومتطورة وتتماشى مع رغبة الجمهور خصوصاً مع إعراض جمهور المسرح عن متابعة المسرح بالشكل التقليدي المعروف سابقاً.

وُلد أشرف عبدالباقي عام 1963 في حي شبرا بالقاهرة وكان قد تخرج في كلية التجارة جامعة عين شمس قبل أن يلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، حيث بدأ نشاطه الفني مبكراً وشارك في العديد من الأعمال الفنية والمسرحيات والتي أكسبته شهرة واسعة خصوصاً في مجال الكوميديا.

أما عن ثروته فقد تعدت مبلغ 25 مليون جنيه وقد تحصل عليها نتيجة لعمله في الفن وكذلك لامتلاكه إحدى الشركات المتخصصة في تجارة أعمال الخشب والنجارة والديكورات.

تزوج أشرف عبدالباقي مرتين ولديه ثلاثة بنات من زوجته الحالية وهو يعيش حياة عائلية مستقرة مع زوجته والتي لا تنتمي إلى الوسط الفني.

هل يمكن اعتبار أشرف عبدالباقي أسطورة في عالم الكوميديا؟

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي .. يمكنكم مشاركته فقط ولا يمكن نسخه

إيقاف ادبلوك adblock detected

من فضلك قم بدعمنا عن طريق إيقاف مانع الأعلانات من متصفحك