اخبار الفن

بذكرى ميلاده .. أهم المعلومات عن فاروق الفيشاوي “مات مديون”

تحل ذكرى ميلاد الفنان الراحل فاروق الفيشاوي اليوم 5 فبراير الذي توفي في 25 يوليو 2019 عن عمر 67 عام حيث إن حياته مليئة بالكثير من الأعمال الفنية سواء في السينما والدراما وشارك في أكثر من 130 عمل.

ولكن انتهت حياته نهاية درامية بعد صراع مع مرض السرطان الذي لم يعتبره عدو ولكنه كان يعتبره صداع وحاول هزيمته ولكن شاءت الأقدار أن يرحل بعد عام من إصابته.

اقرأ ايضاً

بسبب شارب .. أشرف عبد الباقي صام أسبوع كامل .. شوفوا الحكاية

الإعلامي نزار الفارس يقاضي رانيا يوسف لهذا السبب .. اعرفوه

بذكرى ميلاده .. أهم المعلومات عن فاروق الفيشاوي"مات مديون"

أهم المعلومات عن الفنان الكبير الراحل فاروق الفيشاوي:

ولد بقرية تابعة لمركز سرس الليان بمحافظة المنوفية في عام 1952 وهو أصغر أخواته الخمسة واسمه بالكامل محمد فاروق فهيم الفيشاوي وهو حاصل على البكالوريوس في الطب العام وليسانس في الآداب من جامعة عين شمس.

تزوج فاروق الفيشاوي من الفنانة سمية الألفي وأنجب ابنيه الوحيدين أحمد وعمر ثم انفصل عنها وتزوج من الفنانة سهير رمزي وبعد انفصاله عنها تزوج من خارج الوسط الفني ولم تدم زيجته أيضا.

بذكرى ميلاده .. أهم المعلومات عن فاروق الفيشاوي"مات مديون"

كما ارتبط اسم فاروق الفيشاوي بتعدد علاقاته النسائية وربطته صداقة مع عدد من الفنانات منهم نادية الجندي التي شاركها عدد من الأفلام الناجحة كما انه نفي زواجه من الفنانة دنيا عبد العزيز وأيضا الفنانة نرمين الفقي والفنانة معالي زايد.

وصرح الفيشاوي أنه نادم على عدم الزواج من الفنانة ليلى علوي كما ترددت الشائعات حول إلقاء القبض عليه لحيازة المخدرات وأكد أن إلقاء القبض عليه في مطار بيروت الدولي بتلك التهمة شائعة ليس لها أساس من الصحة.

بذكرى ميلاده .. أهم المعلومات عن فاروق الفيشاوي"مات مديون"

أكد أنه رفض فيلم المشبوه عندما عرض عليه أول الأمر بسبب نجومية عادل إمام الذي كان سيضربه في أحد المشاهد فتوقع أن الجمهور لن يتقبله ولكن المنتج أقنعه أن المشاهدين سيحبونه بعد ذلك بسبب مشهد إنقاذ طفل ووافق.

وفي يوم 3 أكتوبر 2018 أعلن فاروق الفيشاوي بعد تسلمه درع تكريمه من مهرجان الإسكندرية إصابته بمرض السرطان فيما صرحت محامية الفنان أحمد الفيشاوي أكدت بأن الراحل فاروق الفيشاوي لم يترك أموالا لأبنائه بل مات مديون.

بذكرى ميلاده .. أهم المعلومات عن فاروق الفيشاوي"مات مديون"

حيث انه لا يوجد في حسابه أي أموال نظرا لأنه كان ينفق على العلاج من مرض السرطان الذي أصيب به من امواله الخاصة وليس على حساب الدولة كما تم تداول عدة أخبار بذلك الشأن.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي .. يمكنكم مشاركته فقط ولا يمكن نسخه

إيقاف ادبلوك adblock detected

من فضلك قم بدعمنا عن طريق إيقاف مانع الأعلانات من متصفحك