منوعات

عادل إمام .. شاهد الزعيم فى مسرحية “شاهد ما شفش حاجة” بالصينى .. فيديو

قلدت فتاة صينية الفنان عادل إمام في أحد أشهر مشاهد مسرحية شاهد ما شفش حاجة ، حيث ظهرت في ديكور شبيه بخشبة المسرح، واستخدمت المكياج والملابس التي جعلتها صورة طبق الأصل من شخصية سرحان عبد البصير التى تدور حولها الأحداث فى المسرحية.
عادل إمامعادل إمام

ظهرت الفتاة خلال تحدثها بنفس  حوار الزعيم عادل إمام الشهير مع حاجب المحكمة فى المسرحية، والذى لعب دوره الممثل سامي جوهر، الذى قدم شخصية “برعى”.

وذكرت الفتاة التي تدعى آسيا، من خلال فيديو لشبكة تلفزيون الصين، بأنها يشرفها تقليد قطعة كلاسيكية من مسرحية لفنان قدير لربما يحفظها البعض منكم عن ظهر قلب، مضيفة: “تعرفت على هذا الفنان الرائع – عادل إمام – لأول مرة من أحد أصدقائى ورأيت أنه لا يتوقف عن الضحك عن مشاهدة مقاطع عادل إمام، ولكن أنا لا أفهم اللهجة المصرية”.

عادل إمامعادل إمام
وأوضحت، أن صديقا لها شرح لها معانى الكلمات العامية وأسلوب حديث الفنان الكبير عادل إمام ، مشيرة أن تعبيراته تنقل الفرح دائما .

فتاة صينية تقلد شخصية الزعيم عادل إمام في مسرحية شاهد ما شفش حاجة. (4)

يشار إلى أن مسرحية “شاهد ماشفش حاجة”، بطولة عادل إمام وناهد جبر وعمر الحريرى ونظيم شعراوى وإخراج هانى مطاوع، وتدور أحداثها حول سرحان عبد البصير الشخص المسالم الذى يعمل فى التليفزيون، ويتهم فى جريمة قتل جارته والطريقة الوحيدة لبراءته هى شهادته على شخص آخر.

فتاة صينية تقلد شخصية الزعيم عادل إمام في مسرحية شاهد ما شفش حاجة. (6)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي .. يمكنكم مشاركته فقط ولا يمكن نسخه

إيقاف ادبلوك adblock detected

من فضلك قم بدعمنا عن طريق إيقاف مانع الأعلانات من متصفحك