حوارات وتحقيقات

مصطفى محمد يواصل تألقه مع جالطة سراى فى الدوري التركى.. النجم المصرى يحسم لقاء الديربى أمام فناربخشة بهدف رائع.. الفرعون المصرى يسجل للمباراة الثانية على التوالى.. ومدربه يشيد باسجامه المثالى والسريع مع الفريق

واصل النجم المصرى مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراى تألقه وتوهجه الكبير فى الدوري التركي بعد أن نجح فى قيادة فريقه لحسم لقاء الديربى أمام فريق فناربخشة، والذى جمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب “فنربهتشه شوكرو ساراجوجلو”، في قمة مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري التركي للموسم الحالي 2020-2021. 

مقالات ذات صلة

 

مصطفى محمد يقهر فناربخشة فى الديربى 
 

جاء الشوط الأول متوسط المستوى من جانب الفريقين، وطالب لاعبو فريق فناربخشة باحتساب ركلة جزاء على مصطفى محمد فى الدقيقة 31 من زمن المباراة، بعدما أخرج الكرة بصدره من داخل منطقة جزاء فريقه وشاهد الحكم اللقطة فى تقنية الفيديو “فار” وأمر باستمرار اللعب.

وفى الشوط الثانى نجح مصطفى محمد فى تسجيل هدف فوز جالطة سراى بالمباراة فى الدقيقة 54 من زمن اللقاء بعدما راوغ مدافع فناربخشة وسدد الكرة على يسار حارس المرمى. 

مصطفى محمد يحتفل بهدفه
مصطفى محمد يحتفل بهدفه

 

وكاد مصطفى محمد يسجل الهدف الثانى فى الدقيقة 58 من ضربة رأسية رائعة مرت من جانب القائم الإيسر لحارس فناربخشة.

ورفضت تقنية الفيديو “فار” هدف التعادل لفريق فناربخشة فى الدقيقة 75 من زمن اللقاء والذى سجله اللاعب أوزان توفان من صناعة النجم الألمانى مسعود أوزيل، بداعى التسلل. 

جدير بالذكر أن مواجهة الدور الأول التى جمعت الفريقين فى معقل جالطة سراى، فى الجولة الثالثة من الدوري التركي قد انتهت بالتعادل السلبي.

وتصدر جالطة سراى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 48 نقطة بفارق الأهداف عن فريق فناربخشة الذى يتساوى معه بنفس عدد النقاط. 

 

مصطفى محمد أول مصرى يسجل فى الديربى
 

أصبح مصطفى محمد أول لاعب مصرى ينجح فى تسجيل هدف فى ديربى جالطة سراى وفناربخشة عبر تاريخه، بعد الهدف الذى سجله فى شباك فريق فناربخشة فى المباراة التى جمعت الفريقين فى قمة مباريات الجولة الـ 24 من الدوري التركي، ويعد هدف النجم المصرى فى شباك فناربخشة الثانى له خلال مباراتين، بعد تسجيله أول أهدافه فى ظهوره الأول مع جالطة سراى فى مرمى باشاك شهير فى الجولة الماضية من ركلة جزاء. 

فرحة مصطفى محمد
فرحة مصطفى محمد

 

مدرب جالاتا سراى يشيد بمصطفى محمد 

وكال فاتح تريم، المدير الفنى لفريق جالطة سراى، المديح لمصطفى محمد بعد تسجيله هدف فوز فريقه على غريمه التقليدى فناربخشة فى لقاء الديربى.  

وقال تريم بعد نهاية المباراة، “مصطفى محمد نجح فى الانسجام معنا بشكل مثالى فى وقت قصير، وسيقدم أداء أفضل فى المباريات المقبلة، فهو لعب مباراة ونصف وخرج من بلده لأول مرة إلى بلد آخر ولغة غير لغته الأمر ليس سهلا على الإطلاق”. 

فاتح تريم مدرب جالطة سراى
فاتح تريم مدرب جالطة سراى

 

وأضاف مدرب جالطة سراى: “أعتقد أن مصطفى محمد سوف يساعدنا كثيرا فى الفترة المقبلة، فهو نجح فى سد فجوة مهمة، ومن الممكن أن ألعب بثنائي هجومى يتكون من مصطفى محمد وفالكاو”. 

أردا توران يمتدح مصطفى محمد 
 

وأثنى النجم أردا توران، لاعب فريق جالاتا سراي على زميله بالفريق المهاجم المصري مصطفى محمد، واصفا هدفه بالرائع والذي سجله خلال مباراة الفريق ضد فناربخشة. 

وقال توران الذي ارتدى قميص أتلتيكو مدريد وبرشلونة سابقا بعد نهاية المباراة: “مصطفى محمد لعب بشكل رائع، وسجل هدف الفوز”.

احتفال مصطفى محمد واردا توران
احتفال مصطفى محمد واردا توران

 

وردًا على سؤال حول الاحتفال بالأهداف بعد المباراة، قال: “فى صباح يوم المباراة اتفقنا على الاحتفال بهذه الطريقة إذا سجّل أحدنا، فقلت له إنه سيكون من الصعب أن أسجل أنا، لكنه لو سجل سنحتفل هكذا، وقد حدث”. 

أرقام مصطفى محمد فى لقاء فناربخشة 

عدد الدقائق: 90
عدد اللمسات: 29
عدد التمريرات الصحيحة: 8 من أصل 13 بنسبة 62%
عدد التسديدات على المرمى: 1
عدد التسديدات خارج المرمى: 2
المراوغات الناجحة: 2 من أصل 3
أخطاء حصل عليها: 5 
ارتكب أخطاء : 2
فقدان الكرة:11
التقييم:  7.4 درجة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي .. يمكنكم مشاركته فقط ولا يمكن نسخه

إيقاف ادبلوك adblock detected

من فضلك قم بدعمنا عن طريق إيقاف مانع الأعلانات من متصفحك